أكاديمية جوعان بن جاسم
للدراسات الدفاعية

أكاديمية جوعان بن جاسم تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للدراسات العليا

تحت رعاية وحضور سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، وحضور سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، وحضور سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، احتفلت أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، بتخريج الدفعة الثانية للدراسات العليا على مستوى الماجستير.

وقد وصل عدد الخريجين إلى (40) خريجاً وخريجة من القوات المسلحة ووزارة الداخلية في أربعة تخصصات وهي الدبلوماسية الدفاعية، اقتصاديات الدفاع، الدراسات الاستخباراتية، والدفاع السيبراني.

وأكد سعادة اللواء الركن فهد بن مبارك الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، أن الأكاديمية بعد حصولها على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي باشرت بطلب الاعتماد الأكاديمي الدولي من مؤسسة (فيبا) بالإضافة إلى التنسيق مع اللجنة الوطنية للمؤهلات والاعتماد الأكاديمي للحصول على الاعتماد المؤسسي الذي سيمكّن الأكاديمية من الحصول على المركز الأول بين مثيلاتها في جودة التعليم في الشرق الأوسط.

حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين في الدولة وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وهنئ رئيس أكاديمية جوعان اللواء الركن فهد بن مبارك الخيارين الخريجين وتمنى لهم النجاح والاستفادة من المعرفة التي تعلموها في الأكاديمية في حياتهم المهنية .

arArabic